U3F1ZWV6ZTQ4MDQ2MzM0NzAzNjA1X0ZyZWUzMDMxMTc4MjUzOTA1MA==

أسرار الاستهداف التفصيلي في حملات إعلانات الفيس بوك والانستجرام الممولة 2021 ، أفكار وأسرار لأول مرة .


أسرار الاستهداف التفصيلي في حملات إعلانات الفيس بوك والانستجرام الممولة 2021 أفكار وأسرار تعرفها لأول مرة .

الاستهداف التفصيلي أو Detailed Targeting في إعلانات الفيس بوك والانستجرام ، هو التكتيك الأهم على الاطلاق لتخطيط وتنفيذ حملة إعلانية بأعلى كفاءة ممكنة وأقل تكلفة على الاطلاق .



يمكننا الاستهداف التفصيلي من شرائح جمهورنا المستهدف بعناية ودقة متناهية ، حتى أننا يمكن أن نستهدف من يعملون بوظيفة بعينها ، أو أولئك الذين ولدوا في يوم معين او شهر معين ، او يستخدمون هاتفا معينا ... الخ .

في هذه الدرس الهام جدا ... سنتعلم أفكار وأسرار الاستهداف التفصيلي في حملات إعلانات الفيس بوك والانستجرام الممولة 2021 .
أشياء ستعرفها لأول مرة .

إعلانات فيسبوك وانستجرام

الاستهداف التفصيلي :


في البداية يمكننا الذهاب الى مدير اعلانات الفيس بوك الموجود على حسابنا في الفيس بوك ، لنذهب مباشرة الى انشاء حملة إعلانية جديدة ، ثم اختيار هدف الحملة حتى نصل الى الصفحة الخاصة بإعداد الجمهور المستهدف ، يمكنكم دائما العودة الى الفيديو الخاص بذلك من خلال الضغط على الرابط من هنا

سر الاستهداف التفصيلي في تحديد فرص نجاح إعلانات الفيس بوك والانستجرام
إن فن الاستهداف في إعلانات الفيسبوك يعلمك كيف تصل لمن تريد في الفيسبوك والانستجرام بأسرع طريقة وأقل تكلفة .

شرح الاستهداف التفصيلي لـ إعلانات الفيس بوك


بعد ان نختار اسم الحملة الخاصة بنا ، يمكننا تحديد مدة الحملة من خلال تحديد تاريخ البداية وتاريخ النهاية ، كما في الصورة المرفقة :



بعد ذلك نذهب الى الأداة الخاصة بتحديد شريحة الجمهور المستهدف ، في الصورة المرفقة سنجد شرحاً وافيا يوضح لنا من أين يمكننا تحديد :

  1. شريحة الجمهور المستهدف .
  2. تحرير شريحة جديدة للجمهور .
  3. استخدام شريحة محفوظة لجمهور سابق .
  4. تحديد النطاق الجغرافي للجمهور المستهدف ( دولة - مدينة - قرية - حي - شارع .. الخ ) على الخريطة .
  5. حذف أو التعديل على الموقع الجغرافي الذي تم اختياره .
  6. كيف نتابع التغييرات الفورية في حجم الشريحة الخاصة بالجمهور المستهدف .
في الصورة التالية يمكننا تعلم كل ذلك :



ثم بعد ذلك يمكننا دائما ان نحدد الجنس الخاص بالجمهور المستهدف :

  • هل نقدم خدمة او سلعة خاصة الى الرجال فقط ؟.
  • هل نقدمها الى النساء فقط ؟ .
  • أم نقدمها الى الرجال لنساء معا؟ .
يمكننا دائما فعل ذلك من خلال الأداة الخاصة به والموضحة في الصورة المرفقة .




يمكننا البدء في : كيف تستهدف العملاء المناسبين في إعلانات فيسبوك وانستجرام الآن .

يظن البعض أن الاستهداف التفصيلي للعملاء ، او أداة تفصيل الشريحة المستهدفة من الجمهور المراد الوصول إليه ، تتعلق فقط بكيفية اختيار الشريحة وتحديدها طبقا للتركيبة السكانية أو طبقا للاهتمامات الفردية والسلوكيات الشخصية التي يمارسها الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت .

الاستهداف الصحيح وسر نجاح إعلانات فيسبوك وانستجرام

والحقيقة أن هذا فهم قاصر تماماً ، لأن أداة الاستهداف التفصيلي أو Detailed Targeting هو أداة غاية في الأهمية لأي شخص أو جهة تريد الترويج لنفسها أو الإعلان عن منتجاتها وخدماتها .

فالأمر لا يتعلق بقدرتك على اختيار شريحة الجمهور المستهدفة فقط ، بل يتعدى ذلك حتى تستطيع استبعاد شريحة خاصة ( أصحاب اهتمامات خاصة ، أو ساكني منطقة معينة ، أو شارع معين ، أو أصحاب وظائف وأعمال بعينها ... الخ ) من شريحة الجمهور المستهدف الخاصة بك ، بحيث لا يمكنهم مشاهدة إعلانك .

اليس الأمر رائعاً ؟! .

في الصورة المرفقة ، نوضح لك من أين يمكنك اختيار ، أو استبعاد الشريحة التي تريدها :



الان يمكنك دائما أن تبحث بنفسك عن شريحة الجمهور المستهدفة لحملتك من خلال منطقة البحث الموضحة في الصورة المرفقة .


كما يمكنك دائما استخدام اقتراحات الخصائص الخاصة بالشريحة المستهدفة حسب التركيبة السكانية والاهتمامات المختلفة والسلوك ، بالضغط على Browse لتظهر امامك الخصائص الثلاث الرئيسية المحددة ، والتي ينسدل بالضغط على أي منها قائمة طويلة من الخيارات التفصيلية التي تمكنك دائما من تحديد شريحة الجمهور المستهدف لحملتك بالتفصيل .

انظر الصورة المرفقة :



الان : لو اختارنا Browse ثم اختارنا من القائمة القائمة المنسدلة الاختيار الأول التركيبة السكانية ، ، أو Demographics ، ستظهر لنا بعض الخصائص المهمة والتي توضح أية عنصر من عناصر التركيبة السكانية نريد أن نحدد شريحة الجمهور المستهدف بناء عليها ، هل المستوى التعليمي ؟ ، أم القدرة المالية ، أم العلاقات ... الخ ، وتحت كل عنصر من هذه كلها ، يمكننا ان نجد عناصر أخرى اكثر تفصيلا للشريحة المستهدفة .
يمكنك ان تكتشف المزيد من الخيارات المتاحة بنفسك الآن ! .

الامر غاية في الروعة والسهولة ، ابدء الان ، لا تتردد ! .


انظر الصورة التالية ، ستجد الكثير من المعلومات المهمة هناك ، ثم حاول أن تبني عليها:



وهكذا الأمر عند الضغط على الاهتمامات Interests ، أو السلوك Behaviors
 انظر الصورتين التاليتين لتعرف أكثر ، وكيف يبدو الأمر :




إن أسرار الاستهداف التفصيلي بحر لا ينتهي موجه ، انظر الصورة التالية .


ستجد هناك انه يمكنك استهداف شريحة الجمهور الخاصة وفقاً للخيارات السابقة كلها من بين المعجبين بصفحتك على الفيس بوك فقط ، ويمكنك استبعادهم كذلك .
وكذلك هو الحال مع من يستخدم التطبيق الخاص بشركتك او بخدمتك او بسلعتك .
انه امر غاية في الأهمية .

هل يمكنك الان تخيل كيف يمكنك استهداف اشخاص يعينهم ، فد يصل الامر وكأنك اخترتهم بأسمائهم ! .

انظر الصورة :


ويمكنك أيضا فعل الشيء نفسه مع أولئك الأشخاص الذين أجابوا دعوتك للأحداث الخاصة بك على الفيسبوك ، يمكنك استهدافهم كما يمكنك استبعادهم أيضاً ,
انظر الصورة التالية لتعرف من أين يمكنك ان تفعل ذلك ؟! .



وكما اخبرتك منذ قيلي ، إن أسرار الاستهداف التفصيلي التي لا يحدثك أحد عنها اطلاقاً ، كثيرة ، وكثيرة جداً .

انظر الصورة التالية لتتعرف على حيلة أخرى من حيل الاستهداف التفصيلي التي يجب ان تتعلمها لتعرف كيف يمكنك أن تتقن جميع أسرار الاستهداف التفصيلي في حملات إعلانات الفيس بوك والانستجرام الممولة 2021 ، أفكار وأسرار تعرفها لأول مرة .




ان اتقان عمليات الاستهداف التفصيلي للجمهور المستهدف لحملاتنا الاعلانية والترويجية ، يحتم علينا المتابعة الدائمة لكل جديد ، والتجربة المستمرة لكل الخيارات ، ثم تحليل النتائج بدقة في كل مرة .

حفظ الشرائح الخاصة من لكل حملة من الجمهور المستهدف ، ثم تحليل أداء هذه الحملة ، ونتائجها ، يمكننا بكل وضوح وسهولة ، من التحسين المستمر لشرائح الاستهداف التفصيلي .

يمكنكم الآن مشاهدة هذا الفيديو التفصيلي لكثير من مهارات الاستهداف التفصيلي ، بصورة عملية ، سهلة ، وهادئة . 




إعلانات الفيس بوك – هي “جمهور أصغر، إعلان أنجح”.
أداة الاستهداف في مدير إعلانات الفيسبوك
أفكار استهداف جديدة تستهدف الاهتمامات لحملة إعلانات
يمكنك تحديد الجمهور المستهدف والوصول إليه ، طالما أنك تعرف خيارات الاستهداف التي يجب استخدامها.

أخطاء استهداف الجمهور على الفيسبوك يجب عليك تفاديها . الاستهداف التفصيلي في الفيسبوك
كيف تستهدف عملاء لشراء منتجاتك من خلال اعلانات الفيسبوك

التسويق عبر التواصل الاجتماعي

بفضل مميزات الاستهداف الدقيقة جداً التي يقدمها الفيسبوك، تستطيع الوصول إلى الجمهور الذي نريده .
ما هي أهداف تشجيع الجمهور على التفاعل؟ ما هي أهداف التحويل وتشجيع الأشخاص على اتخاذ إجراء؟
تحديد جمهور فيس بوك

اعلانات فيسبوك وانستجرام الاستهداف التفصيلي طرق استهداف صفحات المنافسين
استهداف جمهور صفحة معينة
أفضل استهداف الممول
تحديد الجمهور المستهدف فيس بوك
كيفية استهداف العملاء
استهداف التجمع الخامس على الفيس بوك

وأخيراً :

أتمنى أن تكون هذه المحاضرة مفيدة وقيمة ، كما ارجوا التكرم حال اعجابكم بالمحتوى ، مشاركتها ، وكذلك مشاركة الفيديو المرفق ، والاشتراك في القناة وتسجيل الاعجاب وتفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديد .

مع خالص الأمنيات الطيبة دائماً .

خالد محمد الحصري













تعديل المشاركة Reactions:
author-img

Khaled Alhossary

إن القيام بالأعمال الإستثنائية لا يحتاج قوة استثنائية بقدر ما يتطلب إرادة إستثنائية .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة